تمارة.. اعتقال شخصين متورطين في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

ذكرت مصادر مطلعة أن عناصر فرقة مكافحة العصابات بتمارة، تمكنت الثلاثاء 21 فبراير الجاري، من اعتقال مشتبهين على خلفية ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضحت ذات المصادر أن عناصر فرقة مكافحة العصابات بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة، نجحت في توقيف شخصين يشتبه في  ترويجهما المخدرات والمؤثرات العقلية وارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في هذا الإطار.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر القوة الأمنية  تمكنت من توقيف المشتبه فيهما وهما في حالة تلبس بحيازة وترويج الأقراص الطبية المخدرة، إذ أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن العثور بحوزتهما على 1607 أقراص مهلوسة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأكدت ذات المصادر أن المشتبه فيهما تم إخضاعهما للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

وكان السيد عبد اللطيف حموشي المدير العام للامن الوطني ولمراقبة التراب الوطني قد أصدر تعليمات صارمة السنة الماضية بهدف إحداث فرقة كاملة لمواجهة العصابات واستتباب الأمن بمدينة تمارة لمواجهة الطلب المتزايد حول تعزيز الأمن ومواجهة كافة أشكال الجريمة.

وتتكون الفرقة الجديدة التي بدأت عملها بمدينة تمارة من 170 فردا بمختلف الرتب، أسندت لها مهمة القيام بدوريات دائمة في اطار السياسة الأمنية التي انخرطت فيها المديرية العامة للأمن الوطني بإشراف من مديرها العام السيد عبد اللطيف حموشي، الهادفة إلى التوزيع الأمثل للموارد البشرية للرفع من نجاعة العمل الأمني وتعزيز الشعور العام بالأمن ومحاربة مختلف أنواع الجرائم.

مقالات ذات الصلة

26 فبراير 2023

تعبئة متواصلة لمراقبة الأسعار وتتبع تموين الأسواق بإقليم ميدلت

26 فبراير 2023

ورزازات.. دعوة إلى السفر في قلب الصحراء

26 فبراير 2023

الاتحاد البرلماني العربي ينتفض بوجه نظيره الأوروبي رافضا نهج الوصاية والاستعلاء اتجاه عدد من الدول العربية

26 فبراير 2023

شركة إسرائيلية متخصصة في تقنية الري بالتنقيط تفتح ثاني مصنع لها بالمغرب