تحطم طائرة النجم العالمي رونالدو بعد تجاوزها مدرج مطار “إيل برات” ببرشلونة‎

30 سبتمبر 2016 - 3:31 ص

القندوسي محمد

تناقلت وسائل الإعلام، من مواقع إخبارية وبعض المحطات التلفزية وصحف مختلفة اليوم ، خبر تحطم الطائرة الخاصة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مطار إيل برات بمدينة برشلونة.

وخصصت صحيفة a s ” المتخصصة، حيزا مهما للخبر، موضحة أن الطائرة اصطدمت بالأرض عندما كانت تهم بالهبوط على أرضية مطار إيل برات بمدينة برشلونة ليلة الاثنين الماضي، حيث انتهى بها المطاف خارج المدرج.

 وأضاف المصدر، أن الحادث خلف هلعا كبيرا بالمطار ، حيث بادرت السلطات المختصة إلى إخلاء المدرجات القريبة من مكان الحادث، وذلك تفاديا لأي طارء أوخسائر إضافية.

ومن جانب آخر ، أفادت الصحيفة أن الحادث لم يخلف خسائر بشرية سوى بعض الردود البسيطة التي تعرض لها الطيار، فيما تعرضت الطائرة وهي من نوع “Gulfstream G200” “غولف ستريم G200” لبعض التلفيات في هيكلها الخارجي، وأردف الصدر أن نجم ريال مدريد الإسباني وعائلته وأصدقاؤه لم يكونوا على متن الطائرة.

وفي هذا الصدد نذكر أن  البرتغالي رونالدو كان وقت تحطم الطائرة برفقة فريقه ريال مدريد بألمانيا، لإجراء مباراة أمام بروسيا دورتموند الألماني، لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا.

 بقية الإشارة ، أن رونالدو في كثير من الأحيان يقوم بتأجير طائرته النفاثة، التي اقتناها في نهاية السنة الفارطة بمبلغ يناهز 20 مليون يورو، إلى عملاء وشركات خاصة، حيث كانت الطائرة يوم الحادث مؤجرة إلى إحدى الشركات.