افتتح ريال مدريد التسجيل في مباراته ضد مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي، اليوم الثلاثاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسدد الكرواتي لوكا مودريتش، صانع ألعاب الفريق الملكي، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى، في الدقيقة 23، من زمن الشوط الأول. وهو الهدف الرابع للنجم الكرواتي بقميص ريال مدريد، خلال 60 مباراة في دوري الأبطال.

وضاعف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما النتيجة، بحلول الدقيقة 39، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد انفراده بالحارس، إثر تمريرة بينية رائعة من الألماني توني كروس.

وعزز المدافع ناتشو فرنانديز تقدم الفريق الملكي، بعد ثلاث دقائق فقط، بإحرازه الهدف الثالث له، من متابعة لكرة رأسية من قبل زميله الفرنسي رافائيل فاران.

وعاد كريم بنزيما في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، وسجل الهدف الثاني له والرابع للميرنجي، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في المرمى الخالي، بعد تمريرة على طبق من ذهب من قبل زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف النجم كريستيانو رونالدو الهدف الخامس للقلعة البيضاء، في بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة الرابعة من بدايته، عندما ارتقى عاليا وسدد كرة رأسية رائعة في الزاوية اليسرى البعيدة، بعد تمريرة عرضية من زميله الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو.

وعاد الدون رونالدو، الهداف التاريخي لدوري الأبطال وريال مدريد، بعد خمس دقائق فقط، ووقع على الهدف الشخصي الثاني له والسادس للعملاق الإسباني، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. 

المصدر: “goal24”