سعد المجرد يصدم ابتسام تسكت بهذا التصريح

11 يناير 2018 - 11:59 م فن ومشاهير

استغرب الفنان سعد لمجرد، الشائعات التي يتم إطلاقها بشأن حياته الخاصة في الفترة الأخيرة وتزويجه بالمغنية الصاعدة ابتسام تسكت.

وأكد لمجرد أنه لم يعلن خطوبته على أحد، وفي حال قرر الدخول إلى القفص الذهبي سيكون هو مصدر المعلومات وليس من أي جهة أخرى، وقال : “أنا آخر من يعلم بموضوع الخطوبة والارتباطات التي تُنشر هنا وهناك، والغريب إن هناك من يؤكد وينفي ويتكهن دون الرجوع ليّ، كما أشير إلى أن المواضيع الشخصية حساسة، ولا احبذ أن يتم استغلال اسمي في إطارها العام على الإطلاق” .

وأوضح لمجرد أن مسألة الخطوبة والزواج قسمة ونصيب، وليس أمام الإنسان سوى الرضا بقضاء الله، وأضاف: الموضوع ليس تطبيق يمكن الاستفادة منه على الجهاز المحمول، فالزواج مؤسسة كاملة ولا بد من تأسيس الأسرة في يوم من الأيام”.

وكانت شائعات قد انطلقت عجلتها قبل أيام تفيد أن الفنانة المغربية ابتسام تسكت قد ارتبطت بخطوبة مع سعد لمجرد، وهو ما أثار علامات استفهام خصوصا  وان تسكت في المغرب والمجرد في فرنسا ولم يسبق لهما أن التقيا هذا العام على الإطلاق.

وفي سياق متصل، كشف لمجرد أنه يقوم بالتحضير في الوقت الحالي لانجاز أغنيتين في العام الجديد، واحدة منهما سترى النور قريبًا، إلى جانب فيديو كليب سيتم تصويره في باريس.

وأضاف أن “الحركة الفنية بالنسبة له محطة مهمة لتجاوز العديد من المصاعب التي صادفها في الفترة الأخيرة وقال :”جديدي الفن لن يتوقف، كما الناس بشوق لأعمالي، أنا كذلك أجد نفسي بحاجة للقاء بهم والتواصل معهم عبر فني وأغنياتي، لذا تبدو حركتي كبيرة وغير محدودة، والآتي سيكون أفضل من ما قدمته في السابق لأنني أهدف إلى النوعية والتجدد”.

هلابريس / متابعة