دنيا باطما شاعلة ثاني: أجسام البغال وعقول العصافير

23 يوليو 2018 - 11:03 ص فن ومشاهير

في رد جديد منها على منتقدي صورها بين الأمس واليوم والتي تظهر، حسب المعلقون، إجرائها لعمليات تجميل أدت إلى تغير واضح بشكلها، نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عددا من الصور القديمة لها تعود إلى فترة مشاركتها في برنامج “آراب أيدول” وإنطلاقتها من بعده.

وأرفقتها برسالة حازمة كتبتها باللهجة المغربية قالت فيها: “عزيزاتي المعقدات، بغيت نعطيكم التفسير على الثقة بالنفس لي تفتقدوها كلكم، وكتبداو (تبدأن) فينما معندكم ما تقولو كتجبدو (عندما لا تجدن ما تقلنه) صور دنيا بطمة وهي صغيرة وهي قبل سبع سنوات، فنظركم معاجبنيش راسي بحالكم (تعتقدن ان شكلي لا يعجبني، كما هو حالكن). كنت وباقي عاجبني راسي لدرجة كنطلع لقاءات بدون مكياج (كنت وما زلت راضية عن شكلي لدرجة انني اظهر في لقاءات بلا مكياج) جميلة الجميلات باقي مدارتهاش هه؟ باش تعرفوا كمية التفاهة والتخلف مكتلقاو فيا ميتقال كتجبدو صور قبل وانا صغيرة كتصحابو كتستافزوني صوري قبل اجمل من بزاف،عمركم جبدتو تصاوركم قبل وبعد وقارنتو تطوّركم غتلقاو مكينش التطور الخيبا بقات خيبا حيت قلبها خيب بالخبث وتابعه الناس !عمركم قارنتو نجاحاتكم مع نجاحاتي اكيد فرق شاسع حضيتو تصاوري لي كيجيوني عاديين غير كتبردو بيهم على راسكم انتوما والفئران لُي مخبايين ورا حسابات وهمية وكيعيرو سيادهم ونسيتو راسكم”.

وأضافت “من الاخر.. صوري في الماضي والحاضر والمستقبل مفخرتي، ونجاحاتي في الكفاية التي لا يختلف عليها اثنان، وصوتي واسمي لي فارض نفسه الحمد لله”.