تعاون وتنسيق أمني مغربي إسباني ينجح في إسقاط أكبر مجرم مسجل على الصعيد الدولي

9 أغسطس 2018 - 10:21 ص سياسة , أخبار وطنية
المضيق_ جميلة نادين  هلابريس مراسلة خاصة

تمكن تعاون وتنسيق أمني  مغربي إسباني، من إسقاط أكبر مجرم مسجل خطر على الصعيد الدولي. وأكّد مصدر أمني، أن مصالح الأمن في المعبر الحدودي لمدينة سبتة المحتلة، اعتقلت مغربيا مبحوثا عنه وطنيا ودوليا لضلوعه في جريمة قتل وجرائم أخرى تتعلق بتهريب المخدرات على الصعيد الدولي.

والمبحوث عنه تمكن قبل أشهر من تمويه عناصر الأمن بالمعبر الحدودي باب سبتة بعد ادلاءه بهوية مزورة ، كما أن هذا الأخير كان وكان يعيش في مدينة سبتة  بهوية مزيفة.  وأردف المصدر ، أن المتهم  متورط في  جريمة قتل شخص في المغرب في شهر مارس/آذار من هذا العام، وقد تمكن من الافلات من المصالح الأمنية المغربية ودخل سبتة المحتلة بهوية مزيفة خدع بها الشرطة على الرغم من وجود مذكرة تفتيش دولية ضده

والمتهم ارتكب خلال شهر مارس/ آذار الماضي جريمة قتل بشعة في حق رجل ثري  في احدى مدن شمال المغرب  بسبب مشاكل بين مافيا إجرامية للاتجار بالمخدرات. وأردف المصدر الأمني، أن المتهم المغربي وصف بالعضو الخطير في منظمة تهريب اجرامية وقد تمكن من دخول سبتة المحتلة والتجول بها بحرية مختبئًا بهوية تحمل بيانات مزورة غير تلك الواردة في مذكرة التفتيش الصادرة عن الشرطة الدولية . كما أن المتهم كان تسخره العصابات المنظمة في جرائم خطيرة منها تصفية الدم لبعض الأشخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *