بعد فضيحة المنهالي.. شقيق الجاسمي: مراكش مدينة الدعاروالمجون

12 سبتمبر 2018 - 6:40 م صوت وصورة

شن صالح الجاسمي، شقيق الفنان الإماراتي حسين الجاسمي، هجوما على المغرب، واصفا مدينة مراكش، بـ »مدينة السهرات الماجنة والفتيات والدعارة »، وذلك  على خلفية اعتقال الفنان الإماراتي هيظ المنهالي، ضمن شبكة للدعارة، في مدينة مراكش.

ودافع  صالح الجاسمي، في مقاطع فيديو على حسابه بـ »سناب شات »، عن الفنان الإماراتي عيظ المنهالي، الذي تم توقيفه في مدينة مراكش على خلفية اتهامه بالدعارة.

ونفى شقيق حسين الجاسمي، أن يكون عيظ المنهالي في حالة اعتقال، مؤكدا أن مدينة مراكش هي في الأصل مدينة كازينوهات ولعب القمار، والسهرات الماجنة، والفتيات والدعارة، وأن نجوم العالم يقصدونها من أجل ذلك.

 

وفي سياق متصل قرر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، بمراكش، أمس الثلاثاء، متابعة الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، في حالة سراح بكفالة مالية.

كما قرر الوكيل العام  سحب جواز سفر الفنان الإماراتي، ومتابعة سعوديين و8 إماراتيين ومواطن هندي وآخر يتحدر من سلطنة عمان وأحد مواطني سلطنة عمان.

وداهمت العنصر الأمنية  فيلا  للدعارة بمدينة الحمراء، واعتقلت الموقوفين قبل إيداعهم رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

وأحالت  الشرطة القضائية 49 شخصا بينهن 32 مومس ومواطنين من بلدان الخليج، بتهمة الفساد وإعداد وكر للدعارة، و تهمة الاتجار في البشر، على المحكمة