ملكة جمال المغرب تخاطب مولود تامر حسني الجديد (صورة)

2 نوفمبر 2018 - 12:55 ص فن ومشاهير

وجهت ملكة جمال المغرب وزوجة الممثل التركي، مراد يلدريم، إيمان الباني، التهاني الحارة للفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، بمناسبة قدوم مولودهما الجديد، آدم.

وعبرت الباني عن سعادتها الكبيرة بمصادفة تاريخ ولادة آدم حسني مع عيد ميلادها، في حين نشرت صورة لصديقتها بسمة بوسيل عندما كانت حاملا، وأتبعتها برسالة جاء فيها:

“أختي بسمة، أخي تامر، بمناسبة سطوع قمر جديد أعطاه الله اسم آدم، يشرفني أن أتقدم لكما أصالة عن نفسي ونيابة عن زوجي مراد بأحر التبريك وأجمل التهاني القلبية، راجية من الله أن يترعرع في حبكما وجميل رعايتكما، وأن يجعله لكما فاتح خير وسعادة دائمتين. إنه سميع مجيب”. 

ومن ثم توجهت إيمان الباني بالحديث إلى المولود آدم، قائلة: “بدوري أقول لآدم، سأتقاسم معك إن شاء الله كل سنة كعكة الميلاد لكونك خلقت في يوم مولدي، 22 تشرين الأول. حفظك الله بما حفظ به الذكر الحكيم والسلام”.

View this post on Instagram

@bassmaboussel @tamerhosny. أختي بسمة أخي تامر بمناسبة سطوع قمر جديد أعطاه الله إسم آدم ، يشرفني أن أتقدم لكما أصالة عن نفسي ونيابة عن زوجي مراد بأحر التبريك وأجمل التهاني القلبية راجية من الله أن يترعرع في حبكما وجميل رعايتكما. وأن يجعله لكما فاتح خير وسعادة دائمتين. إنه سميع مجيب . وبدوري أقول لآدم سأتقاسم معك إن شاء الله كل سنة كعكة الميلاد لكونك خلقت في يوم مولدي 22 أكتوبر . حفظك الله بما حفظ به الذكر الحكيم. والسلام

A post shared by Iman Elbani Yildirim (@iman_elbani) on

المصدر: إنستغرام