جماهير ليفربول تنقلب ضد محمد الصالح و تصفه بالاعب السيء

1 ديسمبر 2018 - 11:28 ص

حصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على أسوأ تقييم في مباراة فريقه التي خسرها بهدفين لهدف أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، وسط انتقادات شديدة وجهت للنجم الدولي المصري من قبل اللاعبين السابقين وجماهير النادي الأحمر عبر البرامج التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية التي منحت صلاح علامة 3 من 10 واختير الأسوأ بجانب زميله الهولندي فاينالدوم، أن صاحب الـ “26 عاما” لم يقدم أي شيء يذكر في المواجهة، ولم يصنع الفارق وكان ظلا لنفسه طوال الـ90 دقيقة.

وأكد النجم الإنجليزي السابق ريو فيرديناند أن محمد صلاح ظهر معزولا في المواجهة، وقال في تصريحات تلفزيونية: كان تياغو سيلفا مفتاح إيقاف صلاح، حيث قيد حركته وأبعده تماما عن المباراة، وقدم قائد باريس سان جيرمان مباراة مميزة.

وهاجم ستيفن وارنوك، النجم السابق في دفاع ليفربول، محمد صلاح ووصفه باللاعب “الأناني”، بعد أن تعرض “الريدز” للخسارة من باريس سان جيرمان في الجولة الخامسة من البطولة.

وكتبت بعض الجماهير على وسيلة التواصل الاجتماعي “تويتر” عقب المباراة: صلاح لا يسجل أمام الفرق الكبيرة مع ليفربول، لاسيما في دوري أبطال أوروبا، حيث فشل في هز شباك نابولي وباريس سان جيرمان، ولم يسجل ضد تشيلسي أيضا ولا ضد توتنهام وأرسنال ولا مانشستر سيتي أيضا هذا الموسم.

وسخر مشجع آخر من غياب صلاح عن مستواه، قائلا: لماذا لم يلعب محمد صلاح مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء. وكتب آخر بسخرية: صلاح في ذات مستوى ميسي ورونالدو “ضاحكا