انتفاضة ميلانو تقوده للفوز على بارما

2 ديسمبر 2018 - 3:53 م رياضة

 انتفض ميلانو في الشوط الثاني ليقلب تأخره إلى فوز 2-1 على ضيفه بارما باستاد سان سيرو والعودة إلى المربع الذهبي بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأحد.

وصعق بارما مستضيفه انترناسيونالي وتغلب عليه 1-صفر في سبتمبر أيلول وهدد بتكرار الأمر عندما وضعه روبرتو إنجليزي في المقدمة في بداية الشوط الثاني لكن ميلانو انتفض بهدف من باتريك كوتروني وركلة جزاء فرانك كيسي ليضمن النقاط الثلاث.

وتساءل جينارو جاتوسو مدرب ميلانو حول جدوى إقامة مباراة فريقه في فترة الظهيرة بعد أقل من ثلاثة أيام من مواجهة في الدوري الأوروبي وكان عليه التعامل مع غياب ستة لاعبين بسبب الإصابة وإيقاف المهاجم جونزالو هيجوين.

لكن الفريق رد بالفوز السابع هذا الموسم ليتقدم فوق لاتسيو في الترتيب إلى المركز الرابع برصيد 25 نقطة قبل أن يخرج فريق العاصمة لمواجهة كييفو في وقت لاحق من الأحد.

واستمر بارما في المركز السادس برصيد 20 نقطة لكن روما وساسولو وأتلانتا وتورينو يمكن أن يتخطوه بنهاية مباريات هذه الجولة.

ووجد أنطونينو باريلا لاعب بارما نفسه بدون مراقبة في منطقة الجزاء في الشوط الأول لكن لمسته أمام المرمى خذلته قبل أن يبعد لويجي سيبي حارس بارما تسديدة من سوسو لاعب ميلانو وأطاح ريتشاردو جايليولو بضربة رأس من ستة أمتار خارج المرمى.

وأسكت بارما 53 ألف متفرج في المدرجات بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني عندما قفز إنجليزي أعلى من الجميع عند القائم القريب ليحول ركلة ركنية بضربة رأس داخل المرمى.

لكن تقدم الفريق الضيف لم يدم سوى خمس دقائق إذ سدد كوتروني كرة مباشرة في المرمى ليدرك التعادل.

وقبل 20 دقيقة من النهاية أظهر حكم الفيديو المساعد أن أليساندرو باستوني مدافع بارما المعار من إنترناسيونالي لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء وأرسل كيسي الحارس سيبي في الاتجاه الآخر ليكمل انتفاضة ميلانو.

روما: (رويترز)