الكونفدرالية الديموقراطية للشغل تصدر بيانا وتدعو إلى تنظيم وقفة احتجاجية بالدريوش

12 مارس 2019 - 12:43 ص

دعا المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديموقراطية للشغل بالدريوش في بيان توصلنا به إلى تنظيم ووقفة احتجاجية دعت لها تنسيقية الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بالدريوش. 

وتضمن هذا البيان التنديد بالقمع والاعتقالات والهجوم الذي تعرض له أساتذة الزنزانة 9 اليوم بالرباط، ورفضهم لكل المقترحات الحكومية في شأن وضعية الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد وتمسكهم بمطلب الإدماج الفوري لكل الأفواج في النظام الأساسي لوزارة التربية الوطنية دون شروط أو قيود.

كما أعلن المكتب الإقليمي للكونفدرالية مقاطعته للقاء التنسيقي الذي دعت له المديرية الإقليمية بالدريوش مساء اليوم ورفضه لكل مخرجاته جملة وتفصيلا،كما حذر الإدارة الإقليمية من أي محاولة لإفشال إضراب الأساتذة من خلال إسناد أقسامهم لغيرهم.

وختم المكتب الإقليمي بيانه بدعوته لكل المناضلات والمناضلين المنضويين تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل وكل فعاليات المجتمع المدني والغيورين على إستقرار المدرسة العمومية وكرامة الأساتذة إلى الحضور بقوة والمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي دعت لها تنسيقية الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد غدا الثلاثاء 12 مارس على الساعة 11:00 بساحة التحرير المحادية للمحكمة الإبتدائية بالدريوش.

هلابريس / متابعة