أخطاء كارثية تهزم المنتخب المغربي أمام “فهود الغابون” بثلاثية

16 أكتوبر 2019 - 12:07 ص

انهزم المنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية الملعب الكبير بطنجة.

وسجل هدفي أسود الممنتخب المغربي، اللاعب نور الدين أمرابط في الدقيقتين 33 و69 (ضربة جزاء)، فيما وقع أهداف المنتخب الغابوني كل من بوبندزا سالم (د21)، وبوانكا دنيس (د48)، وعصام شباك ضد مرماه (د80).

وظهر دفاع المنتخب المغربي بشكل مهزوز بعد ظهور أخطاء فردية كارثية، من اللاعب، جواد الياميق، وأشرف حكيمي، أهدت هدفين للمنتخب الغابوني، فيما تكفل عصام شباك بتسجيل الهدف الثالث ضد مرماه، ليخرج “فهود الغابون؛ فائزين بثلاثية.

وكان المنتخب المغربي قد تعادل مع نظيره الليبي بهدف لمثله، في المباراة الودية الي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

وتندرج المباراتان الوديتان في إطار استعدادات المنتخب المغربي للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكامرون 2021.

يذكر أن المنتخب الوطني سيستهل مشوار التصفيات القارية بمواجهة منتخب موريتانيا يوم 15 نونبر المقبل بالرباط، برسم الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة، التي تضم أيضا إفريقيا الوسطى وبوروندي.