اللمة الوطنية الثالثة لمناضلات ومناضلي قدماء الشبيبة الاتحادية بمراكش تدخل مرحلة العد العكسي ..

16 أكتوبر 2019 - 3:13 م

عقد فريق الإعداد للمة الوطنية الثالثة بمراكش اجتماعا امس الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ابتداء من الثامنة مساء إلى العاشرة والنصف ليلا للوقوق على كل الترتيبات التنظيمية والمالية من أجل ضمان نجاح هذه اللمة الإنسانية والاجتماعية. وبعد تقديم الإخوة والأخوات أعضاء فريق الإعداد لما قاموا به من تكليفات خلص هذا الاجتماع إلى القرارات التالية:

@ حصر لائحة المساهمين لحضور اللمة في 238 بعد افتحاص كشوفات الحساب البنكي للمة. وبمناسبة الجهود المبذولة من أجل إعداد هذا العمل توجه فريق الإعداد بالشكر والتنويه للاخوة الذين سهروا على حصر اللائحة النهائية. كما يؤكد فريق الإعداد على الأخوات والإخوة الذين حولوا مساهمتهم والتي لم تظهر في الكشوفات البنكية أن يرسلوا وصل التحويل مكتوب عليه صاحب او صاحبة هذا التحويل وهي على كل حال لا تتجاوز ست حالات. @ يناشد ويشدد فريق الإعداد على عدم قبول أي مشارك او مشاركة خارج لائحة المساهمين التي سينشرها الأخ الكاديري عزيز لحضور اللمة الوطنية الثالثة بمراكش. ورفعا لأي حرج أثناء إستقبال المشاركين والمشاركات نجدد هذه المناشدة لكل الاخوات والإخوة خارج اللائحة النهائية بعدم الحضور .

@ وبخصوص مكان الإقامة والتغذية وحفل اللمة فقد تم الإتفاق النهائي على كل الترتيبات لضمان جودة الخدمة التي تليق بالمشاركين والمشاركات . كما يطالب فريق الإعداد من الأخوات والإخوة المشاركين والمشاركات تقديم كل اشكال التعاون والمساعدة في الحفاظ على ممتلكات ونظافة جميع مرافق هذا الفضاء وتجسيد الصورة المشرقة لمدرسة الشبيبة الاتحادية في الأوراش وغيرها.

@ كذلك أتفق فريق الإعداد على الأخ شوطا كريم الذي تطوع لتوثيق أهم لحظات هذه اللمة.

@ اما فيما يتعلق بالحالات التي ستحضر قبل يوم السبت اي التاريخ الرسمي للمة فستغلق هذه اللائحة يوم الخميس حتى يتمكن الأخ عبد الحميد لبيلتة من تدبير هذه المهمة مع إدارة المركب وطريقة التسوية المالية خارج مساهمة اللمة. واتفق أعضاء فريق الإعداد على الثلاثاء للاجتماع المقبل للفريق. لمناقشة تفاصيل البرنامج والمفاجآت التي تم الإتفاق عليها.

عن الفريق/ المقرر عبد الحميد لبيلتة