علاقة غير شرعية مع متزوجة سبب شجار “الرابور الكناوي” مع مجهولين انتحلوا صفة الشرطة

2 نوفمبر 2019 - 12:55 م

سبب اعتقال العناصر الأمنية بمدينة سلا، ل “الرابور الكناوي”  أمس الجمعة، جاء على خلفية تورطه في إهانة وسب وقذف رجال الشرطة، بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي، بعدما تعرض للاعتداء من طرف مجهولين، عقب خروجه برفقة سيدة متزوجة من إحدى الملاهي الليلية بالمدينة نفسها.

المصدر ذاته كشف حقيقة الفيديو الذي ظهر فيه  “الرابور الكناوي” وهو يُقدم على إهانة رجال الشرطة بالإضافة إلى سب الرب، يدعي فيه انه تعرض للاعتداء من طرف عناصر الامن، موضحا أن الحادث وقع بسبب تصفية حساب معه إثر تورطه في علاقة غير شرعية مع سيدة متزوجة في مقتبل العمر.

وأبرز المصدر نفسه بأن حادث الاعتداء على ”الكناوي” وقع عندما كان في حالة سكر طافح ويتحوز كمية مهمة من المخدرات، تم سلبها منه الى جانب هاتفه النقال من طرف المجهولين الذين احتالوا عليه وتعاملوا معه وكأنهم رجال شرطة، بعد أن ابرحوه ضربا، لاذوا بالفرار إلى وجهة غير معلومة، وعبر المصدر ذاته عن امتعاضه من إهانة جهة منظمة والافتراء عليها بادعاءات لا علاقة لها بماوقع حينها.

وأشار المصدر عينه الى أن الرابور المذكور تم عزله سنة 2015 من الجندية بعدما كان عسكريا، قبل تورطه في عملية سرقة موصوفة سنة 2014، وافتضاح أمر استهلاكه للمخدرات وصدور عقوبة سجنية نافذة في حقه.

وتجدر الإشارة إلى أن “الرابور الكناوي” ظهر بمقطع فيديو بتاريخ 24 أكتوبر المنصرم، وهو يسب ويقدف رجال الشرطة، ما جعل المصالح الأمنية بمدينة سلا تتفاعل مع هذا المقطع وتشعر النيابة العامة، التي أمرت بفتح بحث في الموضوع.